أدب و أدباء - تحرره نوال شلباية

الدورة الأولى لمعرض العاصمة للكتاب .. تنطلق 28 أغسطس

كتبت- نوال شلباية:

أعلن الكاتب الجميلي أحمد، رئيس مجلس أمناء مؤسسة برادايس للثقافة والفنون والإعلام، عن موعد افتتاح معرض العاصمة للكتاب، من 28 أغسطس القادم وحتى 10 سبتمبر.

وأوضح الجميلي في تصريحه أن المؤسسة تسعى بجميع السبل لتحقيق معرض يليق بالناشرين المصريين والعرب.

وأكد الجميلي أحمد أن رئاسة الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي محمد الباز للمعرض في دورته الأولي إضافة كبيرة لتوسيع دائرة نجاح المعرض

وأشار الجميلي إلى أن المؤسسة تواصلت مع جميع الجهات المعنية بالنشر لضمان نجاح المعرض، مشيراً إلى أن أسعار الأجنحة في المعرض ستكون مخفضة لتيسير مشاركة الناشرين، مؤكدًا أن اللجنة العليا تعمل على وضع برنامج ثقافي وفني يجذب الجمهور لزيارة المعرض.

كما أعلن الجميلي أن التواصل مع الجامعات المصرية الحكومية والخاصة يأتي في أولوية الدعوات لضمان حضور واسع ومشاركة فعالة من الشباب والأكاديميين. وأكد أن الدورة الأولى للمعرض ستكون انطلاقة حقيقية لتوسيع منافذ البيع لصالح الناشرين والكتاب المصريين والعرب، مما يسهم في تعزيز حركة النشر والثقافة في المنطقة.

يأتي هذا التصريح في إطار الاستعدادات المكثفة لإطلاق المعرض بأفضل صورة ممكنة، وذلك عبر تنظيم فعاليات متنوعة ومعارض كتب متميزة، لتلبية احتياجات جميع الزوار والمشاركين في هذا الحدث الثقافي الهام.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى